نموذج استقصاء رضا العملاء
هذه الأداة عبارة عن استقصاء موجز لرضا العملاء تم تصميمها للمساعدة في تحديد مستويات الرضا الحالية.تنزيل الآن!يحظى مستخدمو مجموعة أدوات SME Knowledge بخصم على الاشتراك في المجموعة الكاملة لأدوات قياس الطلب.
استمارة استقصاء رضا العملاء
منافعها: لأن رضا العميل هو مفتاح النجاح فان معرفة رأي عملائكم بمواطن الجودة في منتجاتكم أو خدماتكم وبالنواحي التي تحتاج إلى التحسين فيها، سيساعدكم على جعل أداء شركتكم بمستوى توقعاتهم. يحتوي الملف المرفق استمارة لاستقصاء رضا العملاء مصممة لمساعدتكم على جمع تلـك المعلومات الهامة. ولقـد تمت صياغتها بشكل يسهّل على العملاء ملأها ويسهّل عليكم تعديلها بسرعة لتتوافق تماماً مع أنشطة شركتكم. كما أنها تحتوي اقتراحات لتوزيع الاستمارة بأسلوب يضمن استرجاعها من العميل ومتابعة تعليقات هذا الأخير.وصف الملف:...
نموذج عن عمل خدمة العملاء
منافعه: يحتوي الملف المرفق استمارة بسيطة وسهلة الاستخدام صممت لمساعدتكم على توفير الحل السريع لمشاكل خدمة العملاء : فهي ستساعد على عدم إهمال مشاكل العملاء وستوفّر طريقة منظمة لتحويل المشكلة إلى الأطراف القادرة على معالجتها، كما ستساعدكم على وضع إجراءات بالغة السهول تضمن العمل الفوري في حالة عدم رضا أحد العملاء عن المنتجات أو عن الخدمات التي تقدمونها. يمكن تعديل الاستمارة بسرعة بشكل يعكس سير العمل داخل شركتكم.وصف الملف: يحتوي الملف وثيقة مكوّنة من صفحتين تتضمن استمارة لعمل الخدمة مؤلفة من...