There is no article to show

التخطيط الفعال للمعرض التجاري

 إن الترويج لمنتجاتكم في العروض التجارية والمؤتمرات والمعارض يمنحكم فرصة فريدة لتحقيق المبيعات، وهي فرصة قد تساعدكم أيضاً على إيجاد مورّدين جدد والتحقق من وضع منافسيكم وإقامة شبكة جديدة من العلاقات والترويج لأنفسكم. بإيجاز، تستطيعون خلال مشاركتكم في معرض واحد من تحقيق إنجازات كانت تتطلب منكم أسابيع أو شهوراً لو بقيتم في مكتبكم. وتلك المشاركة قد توفر المال حتى – فبحسب ما توصل إليه مركز بحوث المعارض، فإن تكلفة إيجاد عميل محتمل في المعرض التجاري تقل بنسبة 62% عن تكلفة إيجاده ميدانياً....

كيفية البيع في المعارض التجارية

 أغلبية المشاركين في المعارض التجارية هم صانعو قرارات أو مؤثرون في قرارات تخطيط الشراء خلال العام التالي، لذا لا تضيعوا هذه الفرصة، واتبعوا الإرشادات التالية لتتأكدوا من استعداد موظفيكم للبيع بفعالية في المعارض.تجنبوا أساليب البيع المتقاعسةتتطلب المعارض التجارية مقاربة قويّة للبيع فعندما يبدي المشاركون اهتمامهم بمنصتكم في المعرض، تقدموا منهم فوراً وادعوهم إلى معرفة المزيد عن منتجاتكم أو خدماتكم. لا تتركوا الأشخاص ينتظرون، ففترة الانتباه في المعارض التجارية قصيرة إذن سيغادر الأشخاص منصتكم...

There is no article to show

There is no article to show