زيّن منتَجك بالتسويق الذكي

الإعلان والتسويق أمران مختلفان، فالتسويق هو تعبيرٌ مظلة يتضمن بين طياته مصطلح الإعلان، أما التسويق فيتمحور حول تطوير الأعمال، والتسويق الفعال هو أن تعرف السوق المستهدف وأن تكون قادرًا على تحقيق إمكاناتك الكاملة بينما تتواصل مع عملائك. ولا يعتمد التسويق الناجح على بعض قواعد المكافآت والعقوبات أو على أمور محددة يمكن اعتمادها كمعايير.غير أنه توجد بعض العوامل الأساسية التي يجب أن تفهمها الشركات الصغيرة والمتوسطة جيدًا لتضمن تسويق منتجاتها كما ينبغي. من المهم أن تعرف عملاءك بشكل أفضل، وأن تفهم ما...

كيفية الاستفادة من الانطباع الأولي خلال العروض السريعة

 العروض السريعة هي خلاصات قصيرة تستخدم لتقديم وصف مبسط لمنتج أو خدمة أو عمل والقيمة التي يقدّمها، ويمكن لهذه الخلاصة إذا ما كانت موضوعة بنجاح واستُخدِمت بشكل استراتيجي أن تجعل من روابط شبكات الاتصال أكثر نجاحاً في إيجاد فرص جديدة وتطوير العلاقات وتنمية أعمالك.كيف تستطيع أن تصوغ عبارة قوية تشرح بأبسط كلمات ممكنة من أنت وما تقوم به وكيف تقوم به ولمن تقوم به؟\يجب عليك عند حديثك مع مستثمر أن تسلط الضوء على احتياجات السوق وأن تذكر كيف أن الحل الذي تقدمه يلبي هذه الاحتياجات مع تحديد واضح للفرص...

القواعد الأساسية للتحرير الإعلاني

تختلف قواعد التحرير الإعلاني باختلاف أنواع الإعلان فمثلاً الإعلان الذي ينشر في صفحة الإعلانات المبوبة في الجرائد لا يصلح بالضرورة لدليل الصفحات الصفراء. كما قد يختلف أسلوبكم في إعداد الإعلانات الإذاعية عن أسلوبكم في تحرير الإعلانات المنشورة في المجلات.لقد وضعنا الإرشادات التالية لمساعدتكم على إعداد إعلانات فعالة ولكنها لن تجعل منكم محررين محترفين للنصوص الإعلانية، ولن تلغي حاجتكم إلى توظيف اختصاصي في هذا المجال. يجب أن تعلموا أن القليل من شركات الإعلان على دراية باحتياجات أصحاب المؤسسات الصغيرة...

There is no article to show

There is no article to show