حقّق ميزة تنافسية لتتفوق على منافسيك
قدمتها Potential.com, شريك المحتوى لـ ’مجموعة أدوات المشاريع الصغيرة والمتوسطة‘ الإمارات ا...
الكلمات الجذابة على الغلاف؛ المجهود الأخير للبيع
قدمتها Potential.com, شريك المحتوى لـ ’مجموعة أدوات المشاريع الصغيرة والمتوسطة‘ الإمارات ا...
صنع القرار بالنسبة بالترويج
يشكّل الترويج وسيلة من وسائل التواصل التي تستخدمها الشركات بأساليب متعددة للوصول الى جمهور محدد وايصال رسالة معينة، وذلك لتحقيق أهداف تنظيميّة محددة.كيف يمكن لكم إذاً أن تروّجوا لمنتجاتكم سواء كانت سلعاً أو خدمات ؟يستوجب ذلك وضع خطّة تسويق متكاملة وفعالة من خلال:تحديد الجمهور المستهدفتحديد الأهداف الترويجيّة ذات صلة التي يمكن قياسها وتحقيقها خلال وقت زمني محددوضع الميزانيّة الخاصة بالترويجتصميم الحملة الترويجيّةتقييم النتائج.اعملوا على تشكيل فكرة واضحة حول الأسواق المستهدفة، وذلك لتفادي هدر أو...
تحديد الميزات التنافسية والحفاظ عليها وأهميّة ذلك للأعمال
قدمتها Potential.com, شريك المحتوى لـ ’مجموعة أدوات المشاريع الصغيرة والمتوسطة‘ الإمارات ا...
لمحة عامة عن المقارنة المعيارية وفوائدها الأساسيّة
قدمتها Potential.com, شريك المحتوى لـ ’مجموعة أدوات المشاريع الصغيرة والمتوسطة‘ الإمارات العربية المتحدة"المقارنة المعيارية" تعطيك صورة كافية عن الاتجاهات السائدة لدى المؤسسات المماثلة داخلياً وخارجياً. ومن خلال ذلك تساعدك على تحقيق قفزات نوعيّة أياً كانت طبيعة العمل أومجاله أو طريقة إدارته.كيف يمكنكم تحقيق أداء متفوّقاً عبر المقارنة المعيارية ؟يستلزم ذلك مراعاة الخطوات الأساسيّة التالية :التخطيطالبحثاختيار الشركاءجمع وتبادل المعلوماتتلخيص وتحليل البيانات التي تمّ...